ممفيسمصغرة مصعد كهربائي 100 كجمشروط أداء موثوقية المعدات

  • وقت الافراج:2024-05-01 16:09:57
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:270
  • وصف سريع:

    ممفيس,رفع منصة الصيانة الشهرية للتحقق من منصة هيدروليكية رفع الأسطوانة , رمح واضعة , اسطوانة دبوس , واضعة , الذراع المفصلي رمح

محتوى المقال

رفع منصة الصيانة الشهرية للتحقق من منصة هيدروليكية رفع الأسطوانة , رمح واضعة , اسطوانة دبوس , واضعة , الذراع المفصلي رمح , واضعة , في هذا الموقف , ينبغي أن تكون أعلى من الأرض الهيدروليكية مربع أسفل ~ ملم . إذا تم العثور على سواد الزيت الهيدروليكي , لزجة أو الحصى وغيرها من المسائل الخارجية , ينبغي استبدالها في الوقت المناسب ( التابير الهيدروليكية النفط ) . رفع منصة فحص جميع الأنابيب الهيدروليكية والمفاصل في نهاية العام . الأنابيب يجب أن لا تكون مكسورة , المفاصل يجب أن لا تكون فضفاضة , يجب تشديد جميع المفاصل . إزالة وإزالة صمام النازل من رفع منصة , ضربة المكبس مع الهواء المضغوط , ثم تحميل وتثبيت . وضع الزيت الهيدروليكي بعيدا وتشديد موصل إزالة فلتر الزيت , وتنظيف مع الهواء المضغوط , ثم العودة إلى خزان النفط , وربط خط .

بناء مصعد كهربائي خارج نطاق الحماية من الصواعق

ممفيسوفقا لمتطلبات عالية من استخدام الموقع , نماذج المنفعة يمكن أن تكون في وضع الكهربائية رفع منصة . فائدة نموذج يمكن أن تلبي شرط أن رفع منصة لا يمكن أن يدخل عند مدخل منخفضة نسبيا .

عند التحميل والتفريغ , المسافة الأفقية بين حافة القفص و حافة طبقة محطة لا ينبغي أن يكون أكثر من ملم .

عيار متركل منصة الرفع يتم توفيرها مع هيكل مصنوع من إطار ملحومة , وخمسة دعم الساقين على هيكل تستخدم لتفريق الضغط من حمولة قادمة من وظيفة تستقيم .

كسر خط صمام : عندما كسر خط أنابيب النظام الهيدروليكي , المماطلة من السيارة إلى أسفل , يمكن تلقائيا قطع خط أنابيب النفط لوقف الانخفاض .

في نهاية المطاف , مصعد كهربائي صيانة جيدة في تلخيص المسائل ذات الصلة , وإيلاء الاهتمام إلى المسائل ذات الصلة من أجل الحفاظ على سبائك الألومنيوم جينان رفع القناة يمكن أن تصل إلى ضعف النتيجة مع نصف الجهد , وبالتالي تمديد خدمة الحياة , وتحسين كفاءة العمل , هي مفيدة جدا . سنوات من الخبرة في الإنتاج , والتخطيط المهني , المصنع مباشرة , والتسليم , على استعداد لشراء بسرعة .


ممفيسمصغرة مصعد كهربائي 100 كجمشروط أداء موثوقية المعدات



في حالة استخدام موقع البناء , الكلمة باب القفص باب الجهاز .

تثبيت وإعادة تثبيت .

طبقة الأبواب يجب أن تكون عادة مغلقة . لا يجوز فتح الباب دون إذن من سائق رافعة كهربائية .

قيمة عالية بناء مصعد كهربائي خارج نطاق الحماية من الصواعق

سلسلة الكهربائية آلية الرفع : دليل جيد الآلية , يمكن أن تضمن تشغيل المعدات دون إمالة . رف جناح الطائر نوع الكهربائية آلية الرفع : انتقال دقيقة , وارتفاع تكلفة التصنيع .

عندما يغلق الباب , أي من خلال الثقوب وفتح أبعاد أي باب فيما يتعلق التباعد بين الأجزاء المتحركة المجاورة ,ممفيستاتامي مصعد كهربائي, فضلا عن إزالة أو إزالة أجزاء حول الباب يجب أن تتوافق مع متطلبات غيغابايت - الجدول .


ممفيسمصغرة مصعد كهربائي 100 كجمشروط أداء موثوقية المعدات



القدرة على ضمان سلامة كل استخدام . عند الاستخدام الدقيق ,ممفيسمصعد كهربائي رفع 4 أمتار, هناك رفع القناة في الأعلى والتي يجب أن تكون ثابتة بحزم , ثم يمكن أن يكون هناك ما يكفي من المشغلين ذات الصلة الوقوف , وإلا منع المشغلين ذات الصلة من الدخول . إذا كان المشغل أو مصلح لا يمكن تغيير النظام الكهربائي في حين توقف عن العمل أو إصلاح هذا الجهاز , فإنه من المرجح أن يؤدي إلى حادث خطير أثناء الاستخدام . عندما المشغل توقف عن العمل على رافعة كهربائية , حزام الأمان يجب أن تكون مجهزة , خوذة السلامة يجب أن ترتديه من أجل العمل , وإلا فإن المشغل هو منعه من المشاركة في موقع العمل . جميع العاملين في تشغيل هذه المعدات يجب أن تكون مدربة تدريبا خاصا , يجب أن تكون مؤهلة للحصول على شهادة .

متطلبات التفتيش بالإضافة إلى الأرض سياج واقية , وانخفاض ارتفاع طبقة الباب يمكن استخدامها , وسط العارضة ,ممفيسالكهربائية المحمولة مصعد هيدروليكي, على الأقل ملم فوق الأرض .

الجهاز يجب أن تستخدم على أساس منتظم في فعالية مارك , والعمل هو فعالة وموثوق بها . سقوط جهاز السلامة يجب أن يكون اختبار شهادة ( أو تقرير الاختبار ) سارية المفعول بشكل دوري لا يتجاوز سنة . سقوط جهاز الأمن لمدة خمس سنوات

دفع الانتباه إلى انقطاع التيار الكهربائي , العديد من المشغلين في نهاية العملية , لا يمكن أن تنتظر للحفاظ على المعدات , ننسى أن يعيش صيانة , خطر , لا سيما في العديد من المناسبات الآن استخدام فولت التيار المتردد , لذلك , أكثر من انقطاع التيار الكهربائي للصيانة .

ممفيسمسافة آمنة بين الحافة الخارجية من الجزء العلوي من باب المصعد الكهربائي في العمل العادي لا تقل عن .m . إذا كان تصنيف السرعة ليست أكبر من .m / s , مسافة أمان يمكن .m . . . . . . .

متطلبات الإعداد : تباعد الجدار الإطار على طول الاتجاه الرأسي يجب أن تتوافق مع تعليمات الاستخدام .

عندما يغلق باب الطابق , العرض الكامل يجب أن تغطي فتح رفع القناة .


إيزورامعلومات المنتج الأخرى
  • آورینوسبائك الألومنيوم رفع هيدروليكي منصة متنقلةاستحداث تدابير الحماية

    آورینوسبائك الألومنيوم رفع هيدروليكي منصة متنقلةاستحداث تدابير الحماية

  • غدانسك8 متر مصعد كهربائيسعر اقتباس الأخبار

    غدانسك8 متر مصعد كهربائيسعر اقتباس الأخبار

  • ليسمورمحول مربع السعراتضح أن مياه الصناعة عميقة للغاية

    ليسمورمحول مربع السعراتضح أن مياه الصناعة عميقة للغاية

  • بودابسترفع منصة صغيرةمتطلبات صناعة السيارات الحديثة

    بودابسترفع منصة صغيرةمتطلبات صناعة السيارات الحديثة

  • ساوث بوستونبسيطة منصة رفع السيارةتحليل الأضرار الشائعة والاحتياطات للتجميع

    ساوث بوستونبسيطة منصة رفع السيارةتحليل الأضرار الشائعة والاحتياطات للتجميع

  • دروخدارفع منصة هيدروليكيةما هي خصائص كيفية اختيار المواد

    دروخدارفع منصة هيدروليكيةما هي خصائص كيفية اختيار المواد

  • النيكاسترومصغرة الكهربائية رافعة هيدروليكيةما هي الصناعات

    النيكاسترومصغرة الكهربائية رافعة هيدروليكيةما هي الصناعات

  • النيكاستروخنزير منصة رفعما هي استخدامات المنحنى

    النيكاستروخنزير منصة رفعما هي استخدامات المنحنى

  • استدعى:تذكير: معلومات ممفيسمصغرة مصعد كهربائي 100 كجمشروط أداء موثوقية المعدات ، توفر لك ممفيسمصغرة مصعد كهربائي 100 كجمشروط أداء موثوقية المعدات من شركتنا ، وخدمة ممفيسمصغرة مصعد كهربائي 100 كجمشروط أداء موثوقية المعدات وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات ممفيسمصغرة مصعد كهربائي 100 كجمشروط أداء موثوقية المعدات ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية ممفيسمصغرة مصعد كهربائي 100 كجمشروط أداء موثوقية المعدات. ممفيسمصغرة مصعد كهربائي 100 كجمشروط أداء موثوقية المعدات أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في ممفيسمصغرة مصعد كهربائي 100 كجمشروط أداء موثوقية المعدات ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!